قصة كمال و هناء الجزء 1
قصة كمال و هناء
الجزء 1
غادية كتجري شي واحد تابعها لابس الكحل وهي مخلوعة كانت بنت تقريبا تكون عندها 24 عام لابسة زوين وشعرها مطلوق وكتجري مخلوعة الوقت ديك الساعة تكون 12:00 ديال ليل الدنيا خاوية و الاضواء ديال الشارع شاعلين و الشتاء كانت كاطيح و صوت الرياح كان كيتسمع بقوة.
انا ديك ساعة كنت واقف كنشوف شتاء من النافذة ديال الدار حتى بانت ليا البنت و داك الشخص لي كان تابعها بدات كتغوت حتى واحد ماكيسمع صوتها الا انا مشيت كنجري باش نعونها لبست جاكيط ديالي و هزيت واحد الحديدة كانت محطوطة فالدروج و هبطت كنجري وحليت الباب وخرجت ما لقيت حتى واحد شوية بديت كنسمع غواتها جاني من ورا واحد الدار قريبة مشيت كنجري والشتا خيط من السماء وصلت ورا ديك الدار لقيت البنت طايحة فالارض وكتبكي و كتقوليه اش بغيتي عندي بعد مني شنوو درت ليك خليني عليك !!
وانا نوقف وقلت ليه بعد من البنت !!
وصراحة كنت مخلوع ودافع غير الصنطيحة حيت عمرني تحطيت فبحال هاد الموقف لي دابا انا فيه.
ماعرفت شنوو ندير اما غادي نتشجع ونضربو ولا غادي يقتلني انا والبنت.
دار شاف فيا و كان وجهو مغطي كيبانوو غير عينيه وجبد واحد الجنوي من تحت الجاكيط الكحلة ديالو وقالي..شوف اصاحبي انا غادي ندير راسي ما سمعتك و ماشفتك وسير بحالك ولا غادي نمسحك من الدنيا !!
البنت كتبكي وكاتقولي خويا عافاك عتقني ما تسمحش فيا.
انا بقات فيا البنت ولكن كنت خايف و قلت مع راسي غادي نمشي بحالي و نعلم بيه البوليس !!
ولكن قلت ما غادي نجي فين نعلم بيه البوليس حتى يقتل البنت.
شوية بديت نفكر وكنشوف فالبنت وقلت..
سمحي ليا انا ما عندي ليك جهد وانا نرجع اللور ومشيت بحالي وخليتهم والبنت كتغوت وكتقولي حرام عليك اخويا عفاك ماتمشيش غادي يقتلني !!
انا غادي بحالي و كانسمع صوت البكاء ديال البنت .....
يتبع..
الجزء 1
غادية كتجري شي واحد تابعها لابس الكحل وهي مخلوعة كانت بنت تقريبا تكون عندها 24 عام لابسة زوين وشعرها مطلوق وكتجري مخلوعة الوقت ديك الساعة تكون 12:00 ديال ليل الدنيا خاوية و الاضواء ديال الشارع شاعلين و الشتاء كانت كاطيح و صوت الرياح كان كيتسمع بقوة.
انا ديك ساعة كنت واقف كنشوف شتاء من النافذة ديال الدار حتى بانت ليا البنت و داك الشخص لي كان تابعها بدات كتغوت حتى واحد ماكيسمع صوتها الا انا مشيت كنجري باش نعونها لبست جاكيط ديالي و هزيت واحد الحديدة كانت محطوطة فالدروج و هبطت كنجري وحليت الباب وخرجت ما لقيت حتى واحد شوية بديت كنسمع غواتها جاني من ورا واحد الدار قريبة مشيت كنجري والشتا خيط من السماء وصلت ورا ديك الدار لقيت البنت طايحة فالارض وكتبكي و كتقوليه اش بغيتي عندي بعد مني شنوو درت ليك خليني عليك !!
وانا نوقف وقلت ليه بعد من البنت !!
وصراحة كنت مخلوع ودافع غير الصنطيحة حيت عمرني تحطيت فبحال هاد الموقف لي دابا انا فيه.
ماعرفت شنوو ندير اما غادي نتشجع ونضربو ولا غادي يقتلني انا والبنت.
دار شاف فيا و كان وجهو مغطي كيبانوو غير عينيه وجبد واحد الجنوي من تحت الجاكيط الكحلة ديالو وقالي..شوف اصاحبي انا غادي ندير راسي ما سمعتك و ماشفتك وسير بحالك ولا غادي نمسحك من الدنيا !!
البنت كتبكي وكاتقولي خويا عافاك عتقني ما تسمحش فيا.
انا بقات فيا البنت ولكن كنت خايف و قلت مع راسي غادي نمشي بحالي و نعلم بيه البوليس !!
ولكن قلت ما غادي نجي فين نعلم بيه البوليس حتى يقتل البنت.
شوية بديت نفكر وكنشوف فالبنت وقلت..
سمحي ليا انا ما عندي ليك جهد وانا نرجع اللور ومشيت بحالي وخليتهم والبنت كتغوت وكتقولي حرام عليك اخويا عفاك ماتمشيش غادي يقتلني !!
انا غادي بحالي و كانسمع صوت البكاء ديال البنت .....
يتبع..
ليست هناك تعليقات