Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 15


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 15
تحركنا بقيت غالس انا وياه شافني 
ماشي علا برجي كي كايغولو 
غاليا خاصنا شي لان ابراهيم غلت ليه والله ماعاندي الغانا غا خليها تال شي نهار 
دازت العشية مزيانا رجعت لدار عالجت ودخلت لبيتي خدمت شي سلسلات وريحت من بعد فبيتي كنسمع طيلي مايصوتي 
نمرة غريبة مجاوبتش فلول قطعات وعاودات تاني وانا نجاوب الو تاكانسمع صوت مرا كبيرا ماخافيش عليا 
غالتلي سي مادام فوزية 
استاذة دلفرونسي 
غلت ليه اه لاباس كدا وغالت لي هادي نمرتي 
لاخصاتك شي حاجة مرحبا ف اي وقت ا ولدي 
شكرتها بزاااف وغالت ليا غدا نشوفك فلكلاص 
خوكوم ماعلابالوش ياللت الهضرة ضرت نعس فقت مع 7 دصباح صليت طيبت فطوري وعالجت وتحركت 
شوية
وصلت دخلت عند العربية ساعة والساعة التانية عدنا فرونسي
دخلت وكي عادتي ريحت بوحدي سالات الخصة عيطات ليا الاستاذة فلان اجي والغريب فالامر كانت معاها اسماء البنت لي ديجا دكرت 
غالت ليا هادي بنتي 
اوووو اوستادة وغالت ليها هدا براهيم بغيتك تعاونيه يندامج وكدا وديك الخيطانوس 
اشكرتها وتحركت لقسم لاخور 
وصلات 12 مشيت لدار غلت ليوم غانجبد عليه تال 6 بحكم العشية خاوية 
يالاه دخلت ريحت تاصليت الضهر 
تغديت طلعت لبيتي وانا نجبد عليه تمانسمع طيلي مايصوني الو لقيتها تاتي بروف فوزية 
غالت ليا فينك وكدا جاوبتها غا دار غالت لي عارضا عليك 
غلت ليها واخا 
نضت واخا مسخسخ 
ضربت حطة مزيانة وتحركت 
من بعد شطيت طرونسبور مشيت لكافي فين غالت ليا
بقيت مريح تاكاتصوني تاني غلت ليها انا تم جات وتم كانت الصدمة جات هي واسماء 
وباباها يعمي راجل لبروف فوزية ...... يتبع
قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 16

ليست هناك تعليقات