Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 16


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 16
الجزء 16 جاو عرفاتني عليه تبارك الله راجل مهندس دولة مهم بقينا غالسين هضرنا مزيان وغاليا تبارك الله اولدي عقلك عامر (خوكوم كايقرا كتب بزاف) بقينا واحد ساعتاين نضنا تحركنا تمشينا شوية فلاكوط وصلات ديك 8 سلمت عليهم رجعت فحالي 
وصلت سولاتني الواليدا فين كنت ورا جا عندي صاحبي يخيى 
عاودت ليعا لبلان كيف داير فرحات بزااف غالت ليا هكا نبغي ولدي 
ضحكت ومشيت لبيتي كما العادة 
هزيت بيسي كنتسركل والو ناشفة دعوة 
تاكايوصاني ميساج فواتساب 
سلام جاوبت شكون ولد ولا دري 
غالت بنت غلت ليها شكون
غالت ليا نخبيها ليك سيربرايز متسوقتش مجاوبتش وهي تاصل بيا الو الو شكون معايا غالت ليا بلي كتعرفني وكدا وغلت ليها منيم جاتك نمرتي ضحكات غالت ليا انا اسماء بنت الاستاذة 
غلت ليها اااه استسمح مهم عطيتها وقت 
غالت ليا نديرو فوتينغ فلاكورنيش صباح ؟ ومع خوكوم سبورتيف ديما كتجري 
غلت لها وي مرحبا تافقنا علا الوقت 
وانا نمشي نعس 
الغد ليه فقت مع 6 ونص صليت ووجدت فطور مزياااان ضربت عاصير دالخوخ حيت هوا المفضل عندي 
وتحركت تاكاتاصل بيا اسماء الو فينك انا فطريق يالاه متعطلش نتلاقاو تم 
وصلت هبطت كنتاصل بيها غالت ليا دور وراك درت 
ياااعيييني شوو هالجمال 
ووياريتني ماضرت 
البنت ضاربة كولون فلغوز لاااااسق وبيل صماطي f50 وماغانا وشعرها مجموع بحال العودة مهم خربقات ليا لفيزيبلات 
مشبت سلمت بيدي وهي تلوح وجها هههه خوكوم مكايعرفش يتعامل 
درنا ديك فترة جس النبض وهي تغوليا صراحة كنتي متبان ليا متكبر وكدا ........ يتبع
قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 17

ليست هناك تعليقات