Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 17


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 17
بدات داوية شحاال وغلت ليها نجريو بتيت فولي شوية ؟ 
وافقات وبحكم ان لاكورنيش فاكادير مجبببد مزيان ضربنا شي 20 ظقيقة دجرا 
ووهبطنا لتحت جيهت رملة تحركنا شوية لي بومب وكدا 
سخنت مزيان عجبني لحال حيت حياتي كاملا وانا كنتريني سالينا وحنا نجبدوها من الراس جيهت صوفيطيل وبقيينا غادين وغالت ليا تبارك الله راك واقف 
شكرتها وغلت لها تاني عندك نيفو مزيان 
غالت ليا ميغسي ابراهيم بقينا غاديين تاا وصلنا لجيهت مارينا جبدات طيلي ديالها 
غالت لي صورني صورتها 
وجات درتا شي سيلفيات للذكرى وتحركت تمينا طالعين هي غادا فحالها فطاكسي وخوكم شد طوبيس 
وصلت فيا الجووووع لدار لقيت الواليدا موجدا شي خاجة دخلت فيها طول وعرض تاكانسمع طيلي كايصوني مجاوبتش لانني فوقت الماكلة 
مكاندير تاحاجة لو معرت شنو يطرا 
عاودات كتصوني بعد شي 10 دقايق كنت ساليت جاوبتها الو الو وصلتي وي الحمد الله ونتي وي تانا ايوا مزيان 
غالت لي نتلاقاو العشية 
فحي السلام 
غلت لها نن مشغول شوية 
حسيت بيها كعات شوية مي متمزكتش لان خوكوم 
مابغاش يعاود نفس البلان دصوفيا لي غبرر ليها الآثار 
من دوك ليام 
داز الويكاند جالغد ليه كنت داخل مع 10 فقت كاي نهار صلاة هي لولا ولفطور كنهز حوايجي ونخرج 
مشيت وصلت دخلت لكلاص عند ااماط تاكانسمع سميتي اسماء كتعيط اجي غلس حدايا 
مشيت بقيت غالس سلمت عليها وكدا دخل لبروف وانا نجمع ونطوي .....يتبع
قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 18

ليست هناك تعليقات