Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 18


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 18
دخل لبروف قلبت عليها وبقست منتابه 
وعي مرة مرة كتشوف فيا 
مي خوكوم غالقراية لي فراسو وكنحاول نفهم الدرس 
ساللات ساعتاين مشيت عند لبروف وريتو شي سلسلات خرجتهم ديجا صححهم ليا بقا معايا شي 10 دقايق وفلخر غاليا تبارك الله عليك اولدي راك غادي فطريق الصحيح 
شكرتو بزااف وغاليا شحال عندك فالجيهاوي غلت ليه 9 تصدم وغاليا علاه مالك غلتلو صراخة ا استاذة قلت الغقل وصافي 
تميت خارج 
كنلقا اسماء كتسناني غالت ليا نمشيو ؟ غلت لها يالاه تحركنا وبدات كتغوليا باي عجباتها شخصيتي وطريقتي فالهضرة وكيفاش عايش شكرتها بزاف وغالت ليا واش عندك فحياتك شي حد غولت لها نن وداكشي مكنفكرش فيه غاع 
غالت لي علاش جاوبتها تايجي وقتو وتعرفي كلشي 
تفارقنا ومشيت لدارنا 
دخلت سلمت عالحنانة وجبدت كتوبي هبطت علا تمارين خدمتهم 
وبدلت كتوبي صليت وتغديت وتحركت 
ليكول وصلت وكان عندي 2/6 
وكنت كنكرهاااا حيت مكنصبرش بزاف 
معلينا دازت العشية غلست بوحدي واسماء تاخشيت نهضر معاها 
رجعت لدار وهي تصوني ليا غالت ليا خاصني نشوفك 
غلت لها ناكل ونصلي المغرب وهاني معاك 
فعلا داكشي لي درت جات تال عندي تلاقينا غلسنا فكافي قريبة لدار 
جمعنا شحااال وبديت كنتعجب بيها وسولتها واش عندها شي حد فحياتها غالت لي نن 
مزيان كلشي بيخير 
رجعت غحالاتي لدار معو ديك 9 ونص تعشيت كلعت لفوق تكيت علا الخرف خدمت شس تمارين تاوصلات ديك 12 يالاه بغيت نعس وهي تصوني ليا.... يتب ع
قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 19

ليست هناك تعليقات