Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 19


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 19
وصلات 12 كتصوني جاوبت الو وي غالت لي ياكما صضعتك غلت لها نن هانيا صافي بدينا مجمعين واحد نص ساعا فطيلي وغالت ليا غدا غانشد ليك بلاصة حدايا وبغيتك تغلس معايا ف اي مادة مالقيتش كيفاش نتهرب غولت لها واخا مرحبا 
لغد ليه مع دخلت لكلاص عيطات لي تسالمنا بقينا مجمعين دخلات لبروفة دسيونص وانا نجمع ونطوي كيالعادة 
دازو يام ويام والحمد لله نسيت صوفيا 
ويحيى عشيري كنتشاوفو شي جوج مرات فالسيمانة 

اسماء وليما قراب بزاف وولينا كنبارطاجيو كلشي ووليت كنمشي عندهم لدار كنراجع معاها المواد العلمية بحكم خوكوم متفوق الحمد لله 
بقينا شحال تال واحد نهار عيطات ليا اسماء غالت ليا ابراهيم عندي ليك شي هضرة خاصنا نتشاوفو 
داكشي لي كان مشيت عندها لكافي ديالنا ديما 
ريحنا وشفتها متوترة شوية ماشي علا برجها كي ديما سولتها اش كاين غالت ليا وجاتني فاص 
ولد الناس نتا راك ديما فبالي من نهار شفتك اول مرة 
وبالعربية التاعرابت راني كنبغيك 
بحكم شخصبتها قوية وصراحة كانت اهم واحسن حاجة فيها بالنسبة ليا 
شغانغوليكم تصدمت وجاتني فشكل وانا نجيها من لخر غلت ليها منقضر نكون معاك ابنت الناس داكشي غا غايلاهيك ويلاهيني علا قرايتي اللهم نبقاو صحاب واصدقاؤ هكا ومنهنا المستقبل يكون خير 
تفهماتني حيت حسااات بلي ديجا مقصح من شي بلان 
شكرتها وتفارقنا ورجع كب واحد فيما لدارهم 
وبصراحة بقات ليا فبالي مي مابغيتش نكرر نفس الغلطة صبح الصباح مشيت ليكول كي العادة مي .... يتبع 
قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 20

ليست هناك تعليقات