Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 20


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 20
مشيت علا صباح ليطول معنطش شوية مي الله غالب كي دخلت مابانتش ليا اسماء وهادشي زاد برزطني 
دوزت الخصة 
خرجت وانا نتاصل بيها سيربلاص جاوباتني سولتها مالها غالت لي والو 
غلت ليها لي عجبك وقطعت 
عاودات صونات طفيت طيلي ورجعت نقرا مشت تحركت وصلات 12 مشيت فخالي 
العشية كانت عندنا حصة الرياضة مع 4 جيت مستيكي كي العادة 
مع الذخلة لقيت اسماء جات قاصضاني نيشان زربت وزدت وخليتها عيطات غلت ليها وي غالت ليا مالك غلت لها زربان شوية وانا نمشي سلمت علا الاستاذ تسنيت دراري ودريات تجمعو درت ليهم ليشوفمون تفرقنا كان عندنا الفولي ديك الساع واسماء جات مكونطرياني فليكيب 
وبالغلط ضربت لابال وكانت غاتجي فيها 
الحمد لله ماجتش 
من بعد مشيت فحالي دخلت لساعة دالتربية الاسلامية جات ريحات حدايا 
غالت لي سمح ليا جاوبتها ماوقع والو ونضت بدلت لبلاصة 
دازت الخصة تحركت بزربة فخالي 
وصلت لدار كتصوني عليا وبدات كتبكي غالت ليا ضروري نتشاوفو تلاقينا صافي تسامحنا ورجعنا كيف كنا 
ضارت يام ويام ووليت معجب بيها بكل صراحة غلتها ليها فرحات بزاف 
وولينا تقريبا بحال كوبل غالتها لماماها مادام فوزية وجات عندي غالت ليا عارفا بنتي غاتكون فرحانة 
معاك وعارفاك ولد الناس ومربي 
ماغادير ليها والو غلت ليها ان شاء الله بروف 
....يتبع 

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 21

ليست هناك تعليقات