Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 21


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 21
الحمد لله منين عرفاتني بروفا فوزية ووصاتني وتانا عطيتها واعد رجال عمرني نقيص بنتها تاتولي حلالي 
دوزنا ششلااا يام ولاات قريبة كتر مكنتصور مي واخد الحذر وكتوقع فاي لحضة اننا نساليو العلاقة جيت بنادم غدار 
ماعلينا انا واسماء تقريبا ديما بزوج بحكم واليديها عارفينس وتتانا عرفتها علا الواليدا لي عندي كووول الحمد لله كتفهمني وغالت ليا بلي تايقا فيك ومربياك احسن تربية وسيد رجال 
مهم بقينا هكاك شحاااال تال واحد النهار الصغع ديال عشيري كايصوني افين الكلب هاني الحمد لله ابراهيم فينك فليكول 
بان عندي دابا فقهيوتنا 
غوتلو صبر عليا سويعة نعالج نبدل نصلي نبان عندك داكشي لي درت مشيت لدار درت المسائل خفا زربا دازت سويعة لقيت راسي تم تم عندو طلعت لبروميان ايطاج دوزيام ومع دورا لي غانضور خرج ليا يحيى غوتلو الحمار توحشتك جاوبني وماعجبنيش جوابو جرني غاليا تحكم فراسك ويالاه 
داكشي لي درت ضورا لي غانضور كايبانو ليا شي جوج بنات ماخافيينش عليا 
والصدمة وياااريتني ماجيتش 
صوفيا وهند غالسين كايتسناو مع دارت شافتني وقفات وشاداها لخلعة جات بغات تيلم عليا بلابيز مديت ليها يدي وتبلوكات وسلمت علا هند بلابيز باش يوصلها لميساج 
غلت ليه شهادشي ا يحيى ماشي فعايلك هادو 
غاليا انا براسي را لقيت راسي قدام ارض الواقع 
غوتلهم تهلاو 
وهي تبعني صوفيا 
غاتلي بليييز براهيم غا 5 دقايق سمعني وسير ...... يتبع

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 22

ليست هناك تعليقات