Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 22


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 22
شفت فسها تااا شفت وغلت ليها بنت ناس سيري فحالك نقضر ندير فيك شي خاجة ماهياش 
وضرت فيحيى وغلت ليه حسابك هوا اللخر متسميتهاش منك 
زدت وخليتهم 
مشيت لدار بعد نص ساعا غالت ليا الواليدا تكلم لخوك (يحيى) طليت عليه هبطت عندو غاليا خويا وحبيبي سمح ليا ليا غلت ليه سبقني لييتي هاني ماجي 
طلع مشيت هزيت جوج كيسان دلعصير وطلعت واخا كنكعا راني كنقصي ديما تا فلواقع 
)تفركت بنادم لي كايغول القصة غا منقولا را كاكتبها حاليا بيدي واي جزء كتبتو كنلوحو
والقصة مكتوبة من كرف الادمين ابراهيم ) 
معلبنا طلعت عندو جا عنقني غاليا بلي ختنا بدات كطلب فيه وكدا وهند تاهيا وهوا كايبغي هند حيت ديك درية صضقات روجولا بكل تواضع 
مهم تسامحنا شوية كنسمع طيلي كايصونو دوزت لابيل الو شكون غا سمعت صوت صوفيا قطعت 
عاودات كتصوني شي 10 دبمرات طفيت طيلي وخرجت مع يحيى عيطت ل اسماء وجات عندي تفارقت مع يحيى وبقينا مسركلين واحد سويعة 
تفارقنا رجعت لدار تعشيت صليت ومشيت لبيتي هزيت طيلي وانا نلقا شي 20 ميساج من عند صوفيا متسوقتش ليها واخا راسي ضارني هادي اش بغات عندي 
الغد ليه مشيت ليسي تمينا خارجين مع 12 انا و اسماء مع لباب كتبان ليا هند وصوفيا وختها لكبيرا قدامي .... يتبع

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 23

ليست هناك تعليقات