Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 23


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 23
شفتهم قدامي تصدمت كيفاش تاعرفو ليسي وباش عارفيني خارج ف 12 اووو 
مهم وقفت واسماء شاداني فيدي شافتني كانشوف فيهم وفهمات لافير جراتني وهي تبعنا صوفيا بقاااات جايا هي وهند وانا نوقف غلت ليها شباغا ؟ غالت ليا ماباغا والو غا تسمع ليا وتعطيني شوية من وقتك 
اسماء حالا فمها وهي تغوليا شكوووووون هادي ابراعيم ضرت فيها وغلت لها تبتي وحصني راسك ولوخرا كطلبني متسوقاتش لاسماء 
جريت اسماء غلت ليها العشية غاتعرفي كلشي سيري لدار دابا عنقاتني ومشات حيت عمرها زادت معايا الهضرة 
جات لوخرا غلت لها وي اشباغا غالت ليا ماشي هنا نمشيو لقهيوة 
مشيت انا وياهم بتلاتة 
كونصوميت سبرايت كي العادة 
سبرفور عارفني هوما خدا لي بغاو غلت ليها بزربة اختي اش عندك را قاري مع زوج 
غالت ليا ابراهيم الله يخليك اسمعني 
غلت لها يالاه غاطلقيني وانا كنغوت شافت عيني حمريين ومخنزر 
وهاديك كانت اول مرة تشوفني هكاك وتا هند عرفاتني ماشي خوا هاداك يالاه غاتبغي تهضر وتيليفوني كايصوني فوق طبلة جاوبت الو وي اسماء 
وصلتي غالت لي وي غلت لها مزيان تال جوج ونتشاوفو فلكلاص كانت بيناتنا وقتما توصل خاصها تصوني باش نطمأن 
معلينا صوفيا غالت ليا بلي داكشي بصح طرا وهي ندمات حيت داك خوما صضق ولد الحرام وكان كايخونها مع بزاااف دلبنات وهوا تحول لامريكا وتفارقو 
وانا نغوليها واش انا سوكور تاااساليتي عاد جايا عندي وسبيتها الله يسمح ليا وكانت اول مرة نسب شي بنت وانا نزيد فحالي تبعاتني بجرا والكافي كاملا كتشوف فينا 
وبدات كطلب وانا نرجع وغلستها وانا نغوليها شوفي ابنت الناس انا كنبغي وحدا خرا ونتي وليتي ماضي بالنسبة ليا 
وهاديك اللي شفتي معايا راها لالاك ولالة لالاك 
وانا وياك عمرنا لا رجعنا وعمرك تخلمي تشوفيني مشيت هبطت وهي تبعني ختها لكبيرة لي كنحتارمها بزااف 
وغالت لي عارفاك ابراهيم انك مقصح مي عافاك عطيها فرصة غلت لها سمحيلي انا مواعد بنت الناس نكون معاها ووعدي وعد الرجال ...... يتبع 
قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 24

ليست هناك تعليقات