Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 24


قصتي مع بنت الاستاذة


الجزء 24

غلت لها بنت الناس ختي كبيرا وعزيزا وغاليا كنحتارمك 
وكنتمنا انك تفهميني وزدت وخليتها 
تحركت لدار وتم كانت الصدمة لواليدا مريضة بطونسيو وماعرت اش طرا ليها دخلت لقيتها فيها دوخا سيربلاص تاصلت بلومبيلونس وماكان فين تجي تا غيبات لواليدا وانا قلبي غايخرج من بلاصتو 
جات لومبيلونص ديناها لكيلينيك 
ودخلات ششافها طبيب دغات ليها الفرملية جوج ابرات وعطاتني شي دوايات مشيت شريتهم سير بلاص ديك الساع بغيت نعيط لاسماء نعلمها شفت طيلي كايبان لبا خاوي من شارج وولد الحرام طفا ليا فيدي
مشت الصيدلية جبت لي خاص وتاصلت بلواليد وختي الكبيرة خدامين بزوج جاو وبقينا غالسين بوحدنا ضربات ديك 5 الواليدا فاقت ولات شوية جا طبيب سولتو غاليا تخر ج وقت بغات را ولات لاباس الحمد لله فرحت مشيت جبت ليها ماتاكل وكلتخا وخرج الواليد جاب لوطو تال باب لكلينيك 
وخلص وخرجت الواليدا وصلنا لدار مع 7 وانا نسيت لا اسماء لا صوفيا لاقرايت لاااا تاوزا 
تفكرت طيلي ولد الكلبة طفا ليا 
حطيتو يتشارجا واحد سويعة بقيت حدا ميمتي غالت ليا الله يرضي عليك 
غلت ليها راك نتي لي عندي مشيت وجدات ختي للعشا تعشيت طلعت صليت كلشي نهار كامل حيت ماصليتش قبل من الضهر تال العشا 
وهزيت طيلي لقيتو تشارجا بيخير وانا نتفكر اشماء كي شعلت طيلي وصلني ميساج فيه 25 ابيل اونابسون 
وميساج مكتوب فيه بالحرف نساني عليك ابراعيم مانا ليك مانتا ليا
كعيت طلع ليا دم دوزت لابير سيربلاص ووالو طيلي مطفي حليت واتساب لقيت غا شي معارف مهم غلت اسماء تالغدا ونشرح ليها 
نعست فقت بكري مشيت ليكول خديت ورقا ودخلت فحالي لعند الفيزيك 
كنشوف اسماء مكايناش اوو اشتم 
مهم دخل لبروف واسماء ماجاتش دوزت الخصة غا بزز وخرجت فالعشرة كنتاصل بيها وواالو مكاتجاوبش شوية جاوبات غالت ليا ابراعيم صافي سالينا اولد الناس انا مفهمت والو 
رجعت لكلاص وهزا يجي عدنا الحارس العام غالينا مدام فوزية مكايناش 
تماك وانا نشك بلي كاينا شي حاجة 
خرجت تاصلت بيها وغالت ليا الو وي وسولتها لاش ماجاتش وكدا غالت ليا اولدي نتا سباب وخنتي تيقتي وتيقت بنتي فيك 
اويلي ميمتي اش هادا واش درت انا شوية طيلي كايصوني كالقاها صوفيا ...... يتبع

ليست هناك تعليقات