Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 25


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 25
كتصوني وكمقطع عليها بقات شي 10 دقايق هكاك 
وانا نجاوب غلت لها شباغا 
غالت ليا اجي نزل انا قريبة لداركم 
هبطت لقيت معاها ختها بواحد لوطو هبطات عندي عالت ليا طلع رفضت 
غالت ليا باغاك فشي حاجة كتعلقة ب اسماء 
اواه شهادا مهم فلبلاصة طلعت غالت ليا غانمشيو لاكادير اوفلا ندويو علا خاطرنا ماجاوبتهاش وانا نتكا لور ونعست تااا كتفيقني صوفيا نوض ابراهيم نوض 
نزلت وجراتني وريحنا غلت لبيها مال اسماء 
غالت ليا بلي راه دوات معاها وبلي اسماء مكتبغينيش وراه غي كتفلا عليا 
ووراتني شي سكرينات دهضرتها مع واحد خونا انا ماتيقتش وصعررت ديال بصح وغلت ليها انا مابقيت باغيك لا نتي لا هي وبدات كاطلبني وتزاوغ فيا عافاك سمح ليا وكدا غلت ليها تانفكر وندويو فرحات بغات تعنقني وانا نحبسها طلبت من ختها توصلني ورجعت لدار كنفكر اواه واش داكشي غايكون بصح 
و اسماء مايمكنش وداكشي لي غات ليا مدام فوزية زعمغ تكون داخلا معاها فلعب لا مايمكنش 
هزيت طيلي تاصلت بيها والو مطفي الغد ليه كان الحد فقت مع شي 10 حيت منعستش بكري عيطت لعشيري وقف عليا عاودت ليه لافير غاليا لا اسماء ماشي فعايلها 
غلت ليه شنو لحل غاليا سير لعندهم لدار 
فعلا مشا جاب موطور sh ديالو عاد شراه وداني تال دارهم دقيت خرجات ليا لابون غلت ليها كاينا اسماء غالت وي علت ليها كلميها ليا غالت واخا مشات من بعد 5 دقايق خرجات مدام فوزية وباينا كاعية سلمت عليها وهي تغولي شخادشي درتي اولدي ماكنتش تانضن انك هكدا 
غلت لها الله ا خالتي فوزية والله مادرت شي حاجة اش درت وهي تغوليا كتخون بنتي اسماء مع ..... يتبع

ليست هناك تعليقات