"حاقدة على الوضعية"
الجزء 11
قصص - قصص حب | قصص واقعية | قصص قصيرة | قصص رعب | قصص للاطفال | قصص الانبياء
قصص حب | قصص واقعية | قصص قصيرة | قصص وعبر | قصص جن | قصص رعب | قصص مضحكة | قصص للاطفال | قصص الانبياء
دخلت للبيت؛ مجبد بحال شي جيفة! مكيتحركش بحلا فارقات الروح جسدو! بقيت واقفة ؛ حسيت بيدي يشدات يجهد؛ خفت يالاع بغيت نغوت ! صمع صوتو :بنتي...متخافيش! ههه نخاف؟ راه نتا لي خصك تخاف و تخاف بزاف أعمي حيت لي جاي غادي يسبب ليك جلطة لا محالة! شفت بيه ودموع الفرحة الزائفة فعيني؛ بصوت حنين جاوبتو وانا شادة على يديه:عمي...توحشتك! سي محسن: عرفتي؟كريم قالها ليك؟ علاش كيدوي هادا؟اهههه عاد تفكرت هوا ماقالياش بلي عمي...! إكرام : اه..كريم قاليا كلشي...بادا متهدرش..رتاح انا نعيط على الطبيب! خرجت ؛مسحت دموعي لي خرجو بالزز و تميت خاديى بابتسامة فوجههي؛عاد غايبدا النشاط...وا طحتي وما عرفتيض معامن ألعميم! إكرام : طبيط طبيط ...عمي فاق ...اجي دغيا! جا كيجري و تصاطح معا داك المحسوس فالطريق! كريم : شكاين ادكتور...ياك ماوقعات شي حاجة لبا؟ الدكتور : بلاتي راه فاق...نمشي نشوفو! دخل للغرفة و بقينا حنا مقابلين؛شي يشوف فشي و تا واحد ماقادر يدوي؛ صونا تيليفوني؛داك لمشقوف من إيامات لاستعمار؛ باقا فسه ديك الرنة ديال تلفون فيكس! غير صونا و بدا داك خونا يضحك؛أنا تعصبت مزيان و لكن بلاتي نجاوب هوا لول عاد نعكيه خو جوابو! إكرام : ألو..؟ -ألو الآنسة إكرام هادي؟ إكرام : آه هيا هادس شكون معايا؟ -أنا دكتور ديال السجن لي فيه الأخ ديالك...راه. ..لقاوه مدروب بسكين و ضربتو صعيبة! إكرام : شنو...خويا...الله ياربي واش هاد لكية...إمتا هادشي و شكون ضربو؟ -منقدر نقولي والو الالة دابا المهم هصكي تحي باش ينقلوه لمستشفى حيت خاصاه عملية متطورة! سديت التلفون وانا مصدومة؛سندي الوحيد فالدنيا مطعون وبين الحياة و الموت!ماحسيتش بدموعي وهوما كيهبطو كيف الشلال...ماكايباليا والو بكترت الدموع لي فعيني..خرجت كنجري و ماعارفا منين نبدا ؛واش نقولها لمي ولا نمشي نيشان...!حسيت براسي وحيدة بالجهد. كنشير على طاكسي و تقول واش باتوقف شي وحدة؛تقول الأرض بلعاتهوم و لا نقارضو !الخلعة كاتاقل فآخر خيوط العقل فراسي...وليت بحال شي مجنونة كنضرب فراسي و نغوت! سمعت صوت من مورايا؛صوت مألوف:إكرام...إكرام طلعي! درت بالزربة؛ماهامنيش شكون قد ماهماتني كلمة طلعي...ديك الكلمة لي كنت محتاجة جيك اللحظة...كون لقيت حمار (حاشاكوم) ديك اللحظة نركبو و نمشي عندي حبيبي خويا!الوحيد لي بقا ليا من بعد الوليدة. قربت للطوموبيل؛بغيت نشوف ولكن مكايبان والو؛الشعا ضارب فالزاج. غوت مرة أخرى:إكرام قلتليك طلعي! طلعت وانا باقا ماعارفا معامن راكبا؛ديمارا و درت نشوف كمارتو؛ناري نتا هادا؟ هبطنب ماباغاش نمشي معاك! كريم : شنو...علاش؟شواقع! إكرام : ماشي شغلك نزلني خصني نمشي دغيا! كريم : لا ماغاديش نزلك...أنا نديك فسن غادة دار؟ إكرام : مبغيتكش توصلني واش مكتفهمش مبغيتش نكون معاك فواحد لبلاصة؛وجودك كيوترني كيخليني دايخة .. كريم: علاش؟شنو درت ليك! إكرام : حيت انا...،جرت يدي على فمي قبل منكمل...كنت مصدومة من نفسي كثر ما هوا مصدوم فيا! دورت وجهي و قلتليه بالجهد:وقف باغا نزل...دابا! كريم : غادا لحبس ياك؟ راه خرجوه هوا دابا فصبيطار ديال إبن سينا! إكرام بدهشة : ششنو..شكون..كيف..اش عرفتي؟ كريم : كنعرف عليك كتر ماكاتصوري إكرام هاشمي بنت فاطمة خت أيمن ! 23 عام ... نزيدك؟ بقيت ساكة وحالة فيه فمي؛ هاجا داير عليا جاسوس ولا شنو...منين جاب هادشي كامل؟ كمل بظحكت جنب: عنيدة و ديما مضاربة...ماعاجبك حد و..وكتكرهي الرجال!ياك؟ ناري هادا حافظ السيرة الذاتية ديالي. ..ولكن كيفاش عرف بلي كنكره الرجال...ميمكنش شكون قاليه هاجي تا واحد ماعارفو! كريم : خوك غايولي لاباس دويت معا مدير السجن وهو غادي يتكلف ! إكرام : ديني نشوف خويا...بغيت نشوفو دابا. كريم وهو كيزيد فالسرعة: واخة ألالة. ..هيا للولة! دخلنا ؛مالقيتش خويا..ماخلاوني نشوفو؛ماماينش هنا...فيت هوا خويا...قتلوه...واش مات؟ كريم : تهدني راه دخلوه لقاعة لعمليات! إكرام : بغيت نشوفو...عافاك ..كريم! كريم بحنان غير معهود:ولكن..راه قريب يبداو و دارو ليه لبنج! إكرام بهستيريا ديال لبكا:كريم...خويا وا خويا بغست نشوفو دابا! كريم وهو كيهدن فيها:واخة واخة نهجر معا الطبيب تشوفيه غير من الزاج. ..إكرام من الزاج صافي أوكي؟ إكرام : واخة لي كان غير نشوفو! لبست لبسة خضرة و طربوش بحال ديالهوم؛ماعرفتش كيدار تا خلاهوم يدخلوني و لكن دخلت و هادا هو المهم؛طليت من الزاج؛ كان عالي ومقدرتش نوصلو كيباليا غير النص...عييت ما نقز؛جلتني لبكية ؛فجأة تهزيت فالسما؛دابا كانشوف مزيان...خويا مسرح بحال شي فأر تجارب و رابطيتو بالالات و لخيوط داخلين فيديه! الأطباء عامر تما ولمقوصة فكل جيه...حسيت بقلبي تلوع وباغا رجع (حاشاكوم)من داك المنظر! ولكن بلاتي شكون هازني؛ظرت لقيتو كيشوف فيا؛واش فينما نبعد لقاه قرب كثر...ياربي أش هاد لمكتاب ...علاش حتال دابا علاش؟ كريم وهو كيمتل لعيا؛بغا يخفف عليها و يخليها تضحك:أي شحاال تقييلة....غا قولي ليا أش كاتاكلي؟ إكرام وهي مقروصة: خمسة وخميس...قول تبارك الله كريم وهو ضاحك:تبارك الله على البقرة ديالي! إكرام : شنو؟ كريم : لا بغيت نقول ديالنا هههههه.
مصدر القصة صفحة " قصتي كوم "
ليست هناك تعليقات