Header Ads

قصة حاقدة على الوضعية | الجزء 3 | قصص واقعية


"حاقدة على الوضعية"
الجزء 3
قصص - قصص حب | قصص واقعية | قصص قصيرة | قصص رعب | قصص للاطفال | قصص الانبياء
قصص حب | قصص واقعية | قصص قصيرة | قصص وعبر | قصص جن | قصص رعب | قصص مضحكة | قصص للاطفال | قصص الانبياء
لبارت 3 ليوم الحد ؛ مكايناش خدمة بالنهار...هزيت قفتي و ا نولت للسوق؛ فرشت الميكة و بديت نستف فحوايج البال... -يالاه العيالات حوايج من كل الانواع...قربو يالاه بالي قبل ليسالي.... -أبشحال هادي؟ إكرام:خودي ألالة ....كلشي بالرخا ... يالاه يالاه كولشي 13 درهم لا غلا على مسكين. ..شكون كال؟ تجمعو الناس ؛ شي بغا سروال يبان بيه قدام صاحبتو و شي باغي جاكيت فيه تيكيت ديال زارا وشي غا مسكين بحالي و باغي يستر لحمو من برد الشتا...الحاصول الناس أشكال و أنواع والأغلبية مساكين و فقراء..كيبقاو فيا داكشي علاش كنتصاوب معا لي بحالي ....واخة الفقر والجوع ولكن القلب هشيش على لي بحالي ولا يمكن كفس مني! هادي وقيت البوليس؛ وليت شادة ليهوم لحساب...كنديماري بربع ساعة قبل ميشرفو و يجمعو كلشي كيف ديما...دايريين فيها مخزن وهوما لمخير فيهوم شفار و شابع رشوة! جمعت قفتي ومشيت لواحد الركنة ؛بقيت كنتسنا سيادنا يشرفو !هاهوما جاو و صوت غواتهم صابقهم:جمع غليا هادشي....يالاه متخليو تا حاجة. ..باغين تبيعو على ضهر الدولة ! شداتو واحد البياعة وهي كتبوس ليه فيديه:ها العار اسيدي لاما عطيني سلعتي راه هيا لي نكساب....راني خدامة على سبعة دنفوس... ركلها بلا شفقة برجليه وهو كيخاطبها بحال شي حثالة :نوضي من هنا قبل منخصر ليك وجهك...وسيري شوفي فين تبيعي نتي ودوك السبعة باش مصدعة لوقت. الصراحة درني خاطري وانا كنشوف فيها كتبوس ليه فرجليه و ترجاه يخليها تبيع و هو فرحان و كيضحك معا صحابو بأعلى صوتو... سديت عينيا ومشيت ؛ دخلت للدار و صورت ديك لمرا مبغاتش تفارقني...واخة موالفة كنشوف دوك المناظر...ولكن هاد المرة غير...زت كرهت الرجال وما يجي منهوم وكرهت المخزن لي عدم ميحمينا كيزيد يشردنا....كرهت الناس لي مافقلوبهوم رحمة...وكرهت كلشي! دفعت الباب بشوية ودخلت:مي...كيبقيتي؟ الأم:على السلامة بنتي إمتى جيتي؟ إكرام:عاد دابا شوية. ..كيبقيتي شويا؟ الأم:لاباس ابنتي....ملي جبتي ليا داك الدوا وليت كنعس وفاتني لحريق....الله ارضي عليك ابنتي. إكرام وهي كتبوس فيديها:الله إخليك ليا أمي ويطول فعمرك! غطيتها من بعد معطيتها عشاها و خليتها تنعس؛خرجت لبيتي نحسب شحال صورت اليوم:عشرة...عشرين...خمسة وعشرين. ..هادتامارة كاملا عاد جمعت 50 درهم وشي ريالات... خبيتهوم تحت حوايجي و جبت عليها ماافقت تالغدليه....كنت عيانة بالجهد. فقت تاني فالستة كيف العادة...خليت إكرام فالدار ونزلت كرم زوفري الدوار ؛دخلت للسناك جمعت شعري و لبست لكاسكيطة! الخدمة اليوم كتيرة و الداخل كتر ملخارج....عييت وطابو رجلي ولكن معندي مندير هادي هيا خدمة الفقرا....يخدمو تا يعياو و يتخلص الباطرون بلاصتهم! هادا آخر زبون فالمحل...اووف اخيرا خرج...مشيت عند الباطرون ؛اليوم غادي يخلصني . إكرام وهي مغلضة صوتها: السلام البطرون! البطرون:وعليكم السلام. ...أش تم ؟ إكرام: اليوم 30 فالشهر البطرون. البطرون: اييه...ومن بعد شباغي؟ إكرام:باغي رزقي ؟ الباطرون بسخرية:ههههه أشمن رزق عند بوك. ...شفتي إيلا ممشيتي والله حتا نجيبليك البوليس. إكرام:شنو...أنا لي غانجيبهوم ليك الشفار. الباطرون:ههههه واخة سير ....اه ومتنساش تقوليهوم راك بنت هههههه. جمدات فبلاسطها : ك..كيفاش؟ الباطرون:شنو كان كيصحاب ليك أنا حمار...من نهار اللول كنت عارفك بنت...ولكن قلت معا راسي خدامة وفابور علاش نضيعها..وانا مزير هاد الشهر....لاهوما فيك ههههه معقلتش عليه....تلاخيت عليه وعطيتو بلبونيات ولقميش...معقلتش شحال ديال الضرابي لي كلا...المهم حنكو ليمن خليتو ليه بحال لوتوروت و رسنتليه واحد البونيا جيهت العين! مشيت للكاباري بالزز!بغيت نطرطق....ولد لحرام شهر وهو يحرث بيا فاللخر جرا عليا....باقي مبرد قلبي....باغا رجع نحرو! وكتسولوني علاش كنكره الرجال...هههه ها علاش! 

ليست هناك تعليقات