Header Ads

قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم 5

الكاتبة : حنان جميل 

 قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 41
جودي تحطمات خوفها الاعضم كان حتمالية موتو و بقات اخر جملة كاتعاود فالدهن ديالها''دابا الا جات الموت مرحبا بيها هادشي اللي باغي نموت بين ايديك '' وصلات لدار طلعات بسرعة وجدات وراقها و كل ما غاتحتاجو فهاد اللحظة كرن الهاتف ديالها جودي = وي وائل وائل = بوس عادل نتاحر كيف توقعنا جودي ( بابتسامة باهتا ) = مزيان دابا انتقامي منو سلا و كيف واعدتو غنخليه ادمر حياتو بايديه و داكشي للي دار ''''''''''''' نرجعو لخطتهم اللي حنا ماكناش عارفينعها'''''''''''­'''' من الاول جودي ماكنتش باغا تقتلو و لكن تخليه اقتل راسو براسو جيت من جهة مالقاش الالماسات و من جهة العصابة ستحودات علا كل ممتلكاتو و كنت ناويا تقتلو من بعد ما تعدبو و لكن هو فضل انتحر و هكا كيكون سالا نتقامها منو باش نبداو فصل جديد و انتقال مغاير فالاحدات من انتقام اللي عاشت خلالو جودي الحب لكراهية بين المحبوبين و كفاش غايسعاو باش ادمرو بعضهم بعد هاد لكم كامل من العشق

 قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 42
وصل الليل نقلو سيف اللي كان فاقد الوعي لطائرة خاصة ديال جودي و مشاو بلا مايعلمو اي واحد عثمان و ولدو كمال ماقدرو اديرو والو غير المراقبة عثمان عارف مقدار الحب اللي بناتهم اما كمال فحلف حتا يفرقهم و يخلي الكره اتغلغل بناتهم حيت ككره جودي لاقصئ لحدود بعد خمس ساعات من السفر وصلات الطائرة لامريكا اول شيء دارتو مشاو للمشفى تكلفت شخصيا تجيب طبيب واخا صعيب تاخد موعد بمجرد وصل الصبح مشات لعيادتو و معاها يوسف السكرتيرة = سمحي ليا ا انسة و لكن مانقدرش ندخلك الا بغيتي موعد حتال الاسبوع الجاي حيت هاد الاسبوع مليان مواعيد جودي = و لكن الحالة ماتقدرش تسنا حتال الاسبوع الجاي اقدر اموت سكرتيرة = دزولي هادو الاوامر جودي اشارت ليوسف براسها و هو فهمها و شد دغيا لسكرتيرة اللي بدات كتغوت ما جودي فجرات بسرعة نحو مكتب طبيب سكرتيرة = طلق مني غانستدعي الامن يوسف ( شادها بايد و ساد ودن بيد لاخرى دليل علا ان صوتها زعجو ) = اووف شحال كدري فالراس شتي انا غي عاجبني لحال و انا شادك را غي مجبور اما جودي اللي قتاحمات المكتب اللي كان جالس عليه شخص بملامح جدابة لاقصى الحدود الشخص ( وقف و علا وجهو علامات الاستغراب ) =شكون نتي بالسلامة جودي ( كنتهج ) = بليز باغا ندوي معاك (دوات بالدارجة ) تفو دابا خاصني ندوي باللطافة معاه الشخص ( علا حاجب و جمع ايديه و دوا حتا هو بالدارجة ) =لا غي تشمكري معانا حسن بلا لطافة جودي ( بصدمة ) = الاخ مغربي الشخص = لا سويدي و التي قولي شنو اللي خلاك دخلي لمكتب ديالي بلا ادن جودي = يكل صراحة كاين واحد الشخص بغيتك دير ليه العملية طبيب ( رجع لبلاصتو ) =مامساليش عندي بزاف ديال العمليات هاد الاسبوع زيادة علا دالك مشي هادي هي الطريقة السليمة باش طلبي بحال هاكا جودي = دابا مابغيتيش اوا مغاتخلرج من هنا الا و نتا موافق او ميت طبيب = هه كي غاديري ليها و نتي بنت و انا دوي يعني انا اللي نقدر نقتلك هنا ( و تم متوجه ناحيتها) بسرعة درباتو علا رجلو حتا طاح علا ركابيه و لوات ليه ايدو وراه جودي = واش زعما نتوما المغاربة ماكاتفهموش بالاداب دروري التهديد و العنف طبيب ( و هو كتالم من ايدو اللي لاوياها ليه ورا دهرو ) = زهما نتا من نيوزلندا راك حتا نتي غير من المغرب بحالنا بحالك جودي ( زادت لوات ليه ايديه) =باقي غي زيد فيه طبيب = اي اي صافي غي طلقي و نتفاهمو راك ناويا تهرسي لي اليد اللي كنخدم بيها جودي ( طلقات منو ) = نوض نوض و دابا غاديره و لا لا طبيب = نفكر ( خنزرات فيه ) صافي صافي نقدر نشوف لمريض حنا دخلو الامن و جوج منهم شادين يوسف جودي ( دربات جبهتها بتدمر ) = يوسف واش مانقدرش زعما شي مرا نعول عليك يوسف ( بنظرات البراءة ) = دزوليختيتو را هاد سليعفانة اللي دربتني و عيطات الامن

 قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 43
طبيب ( جاتو الضحكة من معاملتهم لبعضهم ) = هههه صافي صافي ا مريا تقدري تخرجي و دي معاك الامن مامحتاش ليكم دابا سكرتيرة ( مريا ) =اوكي يوسف = هي هاد سليعفافة سميتها مرية طبيب = ههه وي جودي = يوسف حسن ليك تسكت طبيب = وصفو ليا حالة المريض جودي عاودات ليه علا حالتو طبيب ( كفكر ) = اممم امكانية الشفاء مرتبطة بمرضع رصاصة فالقلب و لكن فكل الحالات نسبة النجاح ضعيفة جودي (تخنقات و جابسة دموعها اللي باغين نزلو غي بزز ) = بليز دكتور دير اللي فجهدك طبيب = خليني دابا نمشي نعاينو جودي = اوكي مشاو كاملين للمشفى اللي فيه سيف جودي مقدراتش تشوفو مرة جرا و هو فاضعف حالاتو بقات برة مسندة علا لحيط و مرجعة راسها اللور و عينيها مغمضين اما يوسف مشا يقضي شي حوايج مهمين و طبيب لداخل كعاين سيف دازت ساعة و ساعتين و تلاتة و جودي علا نفس لحالة بلا متمل و لا حتا تحرك كتفكر فكيفاش غدر بيها سيف و قرر اخليها وراه قررات تعاقبو بمجرد افيق و لكن خاصو بالاول استمر فالحياة فوسط تفكيرها خرج الدكتور طبيب ( و الانتسامة كتعلو وجهو ) = انسة جودي = وي دكتور نتمنا تكون عندك اخبار مزيانة طبيب = هه وي عندي ليك اخبار مزيانة ''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''بكل صراحة حشمانة منكم البنات و لكن كنت كانحفض يلا ساليت عارفا شحال من وحدة غاتكون عارتني و لكن ماشي لخاطري فليل نكمل و جيم فضلا و ليس امرا

 قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 44
 طبيب = نقدو نزيلو رصاصة و نسبة نجاح العلية كبيرة جودي ( بفرح ) =هه اش كتسنا ديرها دابا طبيب = هه اوكي و دعي معاه العملية غانديروها ليوم
جودي لبسات اسدال الصلاة و توجهات للقبلة كتصلي و كادعي معاه فالوقت اللي طبيب باشر فالعملية اللي ستغرقات ساعات و ساعات و جودي واقفا عند عند باب غرفة العمليات رافضا فكرة تخليه وحدو 
فلحضة قلبها تقبط عليها و مابقاتش قادرا ترقف 
يوسف ( شافها شادا علا قلبها و كتالم جا كجري لناحيتها ) = جودي مالكي وش داراك شي حاجا
جودي ( كتصارع داك الاحساس و الالم اللي فقلبها ) =لا والو ا يوسف و لكن مال هدو تعطلو لداخل
قبل مايجاوبها بداو لممرضات كخرجو و يدخلو لغرفة العمليات و هوما متوترين هنا جودي نهارت حسات بلي واقعا ليه شي حاجا 
جودي ( حابسا دموعها ) = يوسف عافاك سولهم علا حالتو انا رجليا مايقدروش يهزوني
يوسف ( باس ليها راسها ) = واخا ا حبيبتي
مشا يوسف وقف واحد لممرضة 
يوسف = عفاك ا ختي مالو 
لممرضة = للاسف لمريض توقف قلبو كنحاولو نرجعو النبض ديالو و لكن كبان باللي لمريض ستسلم للموت
جودي غي سمعات هاد لكلام توجهات بلا عقل لغرفة العمليات
❄❄بعدما دخلات لغرفة لعمليات❄❄
طبيب = صافي ما بقا حتا امل انهو يرجع للحياة 
جودي = لاا ميمكنش 
مشات حداه و بقات كضربو علا صدرو بجهد و هي كتلومو فلحضة سيف كتخض و كرجع ليه نبضو من جديد
طبيب ( بصدمة ) = واو معجزة هادي هههه 
جودي ( طاحت للارض ) =كان باغي امشي و يخليني وحدي فالدنيا معمرها تكون ليه 
طبيب ( خرجها و خرج حتا هو ) = وكن باقي واحد المشكل
جودي ( بخوف ) = شناهوا

 قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 45
طبيب = عندنا واحد المشكل 
جودي ( بخوف ) = شنو هو 
طبيب = زمرة دمو نادرة O و مالقيناش متبرع و خاصنا الدم فاقرب وقت 
جودي = انا نتبرع ليه عندي نفس الزمرة 
يوسف ( بعصبية ) =لا نتي مغتبرعيش ليه فهمتي
جودي = معندك دخل فيا ندير اللي بغيت 
يوسف ( تجرح من كلامها ) = اوكي بوس انا معندي دخل كنعتدر الا كنت طفلت عليك
جودي ( سمح ليا ا يوسف و لكن خاصني ندير هاكا ) 
طبيب = علاش ماموافقش واش طاين شي مشكل 
يوسف = وي هيا عندها فقر الدم يعني التبرع كيعني الموت فحالتها
طبيب = دزولي و لكن مانقدروش نخاطرو بحياتك 
جودي ( بتقة ) = انا مستعدا نوقع هلا التزام باللي كنتحمل كامل النتائج 
طبيب = و لكن 
جودي ( قاطعاتو ) = ماكاين ما و لكن
طبيب= اوكي اللي بغيتي
بالفعل لبسو جودي نفس لباس ديال سيف و دخلوها لغرفة العمليات الللي هو فيها حيت سيف محتاج لبزاف ديال الدم و هي سمحات ليهم يخدو كمية الدم الكافي اما يوسف فباقي فحالة صدمة كيفاش ختو حبيبتو مستعدة تضحي براسها علا قبلو و نهار خاف افقد اخر امل ليه فالحياة و يفقد قلبو اللي كينبض غير لختو علاقة الاخوة هي نت اسمى العلاقات اللي مافيها لا نفاق لا مصلحة مجرد حب صادق بين الاخوة ( من هاد المنبر اللي عندو اخ او اخت اقدرو و بل مايقول باللي فيهم غي صداع و ياريت ماكانوش عندي حيت نهار كتفقدهم عاد كتعرف قيمتهم بحالي لمهم نرجعو لقصتنا 

 قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 46
بعد نصف ساعة بداو الممرضات كتسارعو يوسف بدا كبكي بحل شي طفل صغير و كجري من مكان لمكان حتا خرج طبيب و علامات الحزن و الاسف و خيبة الامل علا وجهو 
يوسف و هو شانق عليه = اهئ اهئ مال ختي واش وقعات ليها شي حاجا 
طبيب ( حادر راسو ) =قدرنا نقدو لمريض و لكن 
يوسف ( زاد خنقو ) = انا مكهمنيش داك السافل لكتهمني هيا جودي واش وقعات ليها شي حاجا 
طبيب = للاسف كل من لمريضة والانسة جودس دخلو فغيبوبة 
يوسف ( كيبكي و كيضحك ) = ههه اكيد كضحك عليا ياك غي كتفلا هيا فايقا و باغين ديرو بيا هاد المقلب 
طبيب = للاسف هادي هي الحقيقة هو واخا قدرنا نعتقوه و لكن ماقدرش اتحمل فدخل فغيبوبة و لكن حالتو مستقرة اما هي عارفين باللي التبرع بالدم فحالتها خطير ادن باقا فخطر فاي لحضة نقدرو نفقدوها
طاح يوسف علا رجليه و هو محطم مايقدرش افقد اخر شخص بقا ليه من واليديه و لكن هادي هي الحياة 
''''''''''''''''''''''''''' بعد عام '''''''''''''''''''''''''
" هاد المرة نخليو يوسف اعاود ليكم ''
داز عام و انا كنتعدب مني كانشوف ختي كاتعدب حدايا نفس حالة بدون اي حركة بحال لموتى كل يوم كاندخل عندها نمشط ليها شعره و نقادها كانها عايشا و لكن مجرد جسد يدون روح هادا ما هي عليه عقلها لباطني مامستاعدش افيق و كانها خايفا تفيق و تلقا سيف مات اه سيف يا سيف بسبابو ختي هنا و لكن ماكهمنيش هو مكستهلهاش اسبوع بعد الحبر الصادم اللي تلقيت بدخول جودي فغيبوبة جا الاب ديالو و خوه داوه و هو علا نفس لحال اللي جودي عليه كانهم متافقين

 قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 47
دابا صباح خاصني نمشي عند حبيبتي 
و انا غادي متوجه للغرفة اللي فيها جودي تلاقيت بطبيب اللي هاد العام كامل و هو مساندنا كنشوف فعينيه واحد الحب لجودي حب كبير 
اياد ( طبيب ) = صباح الخير يوسف غادي لعند جودي
يوسف ( بابتسامة ) = وي غانبقا ديما حداها باش نهار تفيق تلقاني حداها 
اياد = اوكي يلاه حتا انا باغي نشوفها 
يوسف = ههه كبان ليا ا صاحبي طحتي علا راسك 
اياد ( كيدعي الغباء ) = اش كتقصد بهاد الهضرة 
يوسف ( درب ليه علا كتفو ) =هههه راني راجل بحالي بحالك و كنفهمك مزياااان
اياد ( تنهد ) = حالتي لهاد الدرجة باينا
يووسف = وايييه 
""""""""""""""""""""" نمشيو لروسيا '''''''''''''''''''''''''
فمنطقة خاليا وحش حسن ما نقولو انسان بنية قوية علا الاول عضلات قوية نضرة تدخل الخوف للقلوب بتشورت اسود و سروال اسود و كاط هاز سلحو و كيصوب لناحية قنينات زجاجية كيضرب بكل احترافية بدون تردد بلا خوف كيحمل فقلبو كره كبير نعم انه سيف بقوة اكبر و حقد كبير لجودي( هاد الحقد ولدو خوه اللي خلاه اضن انا جودي تخلات عليه و هو مريض و كانت غي كتستغلو باش تنفد انتقامها و مني كان علا فراش لموت خلاتو و مشات فاللول ماصدقش غوت هرس و قلب و لكن بما ان جودي فغيبوبة اللي هو فاق منها بعد ربع شهور ماقدرش القاها حيت يوسف اللي ماخلا وراه حتا اتر و خصوصا انا جودي مطلوبة دوليا للعدل مما خلاه اتيق و تولدات عندو فكرة انها بمجرد سلات انتقامها هربات و خلات كلشي وراهاا الشيء اللي ولد حقد كبير و توعد بالعداب بمجرد القاها )

 قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 48
استريلا ( بالروسية طبعا و لكن ختكم والو فالروسية باراكا غي الفرنسية و الانجليزية مشيبيني ههههه ) = اووو حبيبي بحال ديما صبتي كل الاهداف بلا اي خطا 
سيف ( جرها من لخصر ديالها و لسقها معاه ) =علا نتي كتشكي فقدراتي
استريلا ( حاوطات عنقو بايديها ) = نو حبيبي نتا الاحسن 
سيف ( مدخل راسو فعنقها كلتهم فيه ) = اش بان ليك هاد الليلة فشي ليلة حمراء 
استريلا = نو حبيبي ليوم عيانا
سيف = اوكي اش بان ليك نديرو واحد التحدي
استريلا = اما هو
سيف = الفريد تعالا هنا 
الفريد = وي سيدي 
نقدم سيف ناحيتو هز عنبة من السلة و حطها ليه علا راسو 
سيف = الا سوبت علا هاديك العنبة و صبت الهدف هاد الليلة ليلتنا و الا مصبتهاش حكمي باشما بغيتي 
استريلا= اممم و لكن الا مصبتتيهاش 
سيف = بكل بساطة الفريد غايكون من عدااد الاموات 
الفريد ( كيتمتم ) = و لكن ا سيدي 
استريلا ( قاطعاتو ) = اوكي انا موافقا و الا خسرتي غتحرمك مني لمدة اسبوع 
سيف = اوكي 
صوب سيف سلاحو و بد كركز حسب واحد جوج تلاتة و طلق رصاصة اللي بالفعل صابت حبة العنب اما الفريد فكان ميت بالخلعة 
استريلا ( كتصفق ) = نتا فتي المتوقع 
سيف = هي نلقاك الليلة واجدا عندي فالدار ( و غمزها ) 
استريلا (غاديا فاتجاه سيارتها و هي كتعوج ) =اوكي بب و حاول تجي بكري 
موعدنا غدا وعد من عندي يلا تصبحو علا خير سنفورات

 قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 49
هاد السنة عطيتكم فيها غي الحالة ديال كل واحد من ابطالنا و ولادة حقد سيف علا جودي 
''''''''''''''''''''' مرور سنة اخرى من عمرهم '''''''''''''''''
فهاد السنة فاقت جودي من غيبوبتها قبل عشر اشهر يعني لمدة ربعة عشر شهر و هي فغيبوبة 
جودي حتا هي تغدرات و تكدب عليها بعد ما فاقت كانت اول حاجا تنطقها هي سميت سيف من بعد ما طمنها يوسف انه باقي عايش بدات فالبحت وعليه و لكن عائلتوكدبو عليها بقولهم ان سيف ماهتمش بكونهها مريضة بسبابو و مشا بعيد اكمل حياتو ( كنقصد فروسيا ) و لكن ماقالوش ليها فين لهدا قررات تنساه حست كضن انه كداب و منافق و كان غي كيوهمها بالحب للاسف و مادارش اعتبار لتضحياتها علا قبلو 
'''''''''''''''''' الحاضر ''''''''''''''''''''
جودي كلعب لبلاي مع امير اللي مقدرش ابعد عليها بعد ما عرف انها كنت قريبة للموت و كانت تقدر تخليه كيف جرا لواليديه لدا قرر اعيش معاها فينما كانت 
جودي ( مندامجا معا اللعب ) = ماتحلمش تربحني
امير = هههههههه نعتبر هادي تقة فالنفس 
جودي = هههه لا الواقع انك غاتخسر 
امير = هههههههههههههه الدربة القاضية و هاني ربحت 
جودي = غشاش تلفتيني بالهضرة 
امير = في الحب و الحرب كل شيء مسموح 
جودي ( درباتو لراسو ) = نتا كاتعرف شناهو الحب بعدا البرهوش 
امير ( تقاد فالجلسة و كقاد تريكوه بحال شي شخصية ) = احم احم اولا انا ماشي برهوش را عندي15 عام و كنعرف الحب كيتك نتي اللي كملتي 25 عام و لا حب لا خطيب 
جودي ( جمعات الابتسامة و بانت عليها التقلييقة حيت تفكرات سيف غيكون اليوما عيد ملادو30 و تفكرات كيفاش وهمها بالحب و هي متوعدا ليه بالشر الا جمعاتهم الضروف مرا خرا 
امير ( بتاسف ) = ختي جودي كنتاسف الا جرحتك بهدرتي غي كنت نضحك معاك 
جودي ( بابتسامة ) = لا ا امير انا عمري نتقلق منك

 قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 50
☟☟
يوسف ( دخل عندهم ) = انسة جودي عندك مهمة جديدة 
جودي = اووف اش من مهمة تاني يلا سليت الاولى 
امير = هه بعدا قولو ليا اش جرا فاخر مهمة 
يوسف ( لاح سوارتو و جلس حداهم ) =ههه مفخباركش مسمعتيش بتدمير القاعدة الحربية الصهيونية 
امير ( بصدمة ) =اواه نتي اللي فجرتيها 
جودي = ههه و شكون فنضرك اقدر اتحدى الصهاينة من غيري
امير = هههمرا بعد مرا كتصدميني اها و شنو هيا لمهمة جديدة 
جودي = اها يوسف شنو هيا 
يوسف =هاد المرة اكبر رؤساء روسيا طالب الحماية للابن ديالو 
جودي = نتا عارفني ماكنديرش بحال هاد الخدمات 
يوسف = حنا مضطرين حيت كيهددنا باللي عندو شي مستندات عليك زيادة علا كل هدا هو عارف الهويةديالك 
جودي ( بعصبية ) =كيفاش اتجرا اهددني ماشي انا اللي كنتهدد 
يوسف = تهدني ا جودي اصلن ما عندك ما تخسري غي خدمة ماغاتشوتش شهر او شهرين زيادة علا ان المقابل كبير 
جودي = العالم كله يخافني و انا غنخاف منحشرة 
يوسف = و لكن
جودي = سالينا غنمشي لروسيا و لكن باش نعلمو كفاش اهددني فالعشية رحلتنا 
امير = اواه واش فلعشية 
جودي = وي و نتا ا امير مامجبورش ترافقنا هاد المرة 
امير ( وقف ) = لا هاد المرة رجلي علا رخلك فينما كنتي نتي غانكون انا 
جودي ا= اوكي وجدو كل ما يلزمكم ..... ....... يتبع من هنا 

ليست هناك تعليقات