Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء_6

قصتي مع سلمى
الجزء_6
 لقيت راسي غانخدم فواحد الارتفاع واعر وغيربطو معايا سلاسل تما تفكرت المقولة الشهيرة(قطران بلادي ولا عسل البلدان)لمهم صبرت وبدلت حوايجي وطلعنا بقا واحد السعودي كيشرح ليا بلي خاصني نزير هاد البولونات وفعلا درت خدمتي وجا الكنطرول ولقاها مزيانة وشكرني لمهم خدمت حتى ل7 والغدا كنتغداو تما ورجعت فحالي ولكن فالطريق دزت من حدا واحد لاصال وتفكرت السبور خخخ شهر هادي باش قطعتو ولازم نرجع ليه لمهم كملت طريقي لدار ودخلت ريحت معهوم وتعشينا دخلت لبيتي مسخسخ وهو يصوني ليا التلفون كنغول شكون هاد الهلاوي لي كيصوني ضربت على التلفون كنلقا سلمى وايلي ياك تفارقنا وداكشي جاوبتها(من طبعي انني منخليش بنادم بلاكة)سلام سلمى اش خبارك
*حمد لله حبيب ديالي
*ربي يخليك اش كتعاودي شفتي لواليدة ديالي هاد الصباح
*وي حبي وراه سلمت عليها
*(انا كنبدل الهضرة)عافاك ديري بالك عليها
*اوكي بغيت نطلبك احياتي
*خخخ هادي غادية وكتزيد فيه لمهم ايه على الراس والعين
*بغيت نرجعو انا وياك بلييز راه كنبغييك والله
*اوكي اش غانقولك حتا انا ولاكين خليها حتا نجي فالصيف ونشوفك اوكي
*اوكي بب غنتسناك عمري كاملو
*اوكي سلمي ليا على خالتي باااي
 خخخ معرفت اش جاب هادي تاني لمهم نعست الصباح فقت نفس الروتين وكنحس بلي ريحانة منزعجة من لوجود ديالي وسمعتها شحال من مرة كتغوت على سعد باش نمشي فحالي لمهم سعد رجولة وحتى انا مخسرتش معاه وكان داك النهار نهار الاحد خرجت كنتسركل وكيبان ليا واحد المشروع نتاع الشقق للكراء لمهم مشيت سولت لقيتهوم كيطلبو تقريبا 600درهم مغربية وللي هيا الربع نتاع الخلصة ديالي حسب البوسط لي شادو لمهم تافقت انا ومول الشقق باش نجي ليها فاللول نتاع الشهر وستيت واحد الشقة كتطل على الحرمين الشريفين اللله على منضر الدموووع سالو ليا....يتبع

ليست هناك تعليقات