Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء_7

قصتي مع سلمى
الجزء_7
  لمهم تفقت مع السيد وصل اللخر فالشهر مشيت عند سعد قلت ليه خيرك سابق اولد خالتي انخليك نمشي نسكن بوحدي وسمحليا نتا وريحانة الا زعجتكم(تبي راه من دخلت عندهم وأنا محترمهم)وهي تخرج ريحانة قلت ليها سمحي ليا اختي وهي تدمع حيت ضربتها بسلاحها خخخ وهي تعنقني ومبغاتنيش نمشي ولاكين انا صافي قررت ندير ديالي....خرجت من الشقة ديال سعد وسمعتهم قالتليه علاش خليتيه امشي اححح بنت العبد راه امكن بغات لي يضرب ليها الاتاويش لمهم مشيت تكاتبنا وخديت لوريقات وقاليا مبروك خخخخ دابا خصني غير الفراش مشيت لواحد السوق وشريت شي فراش شي حاجة قديمة وشب حاجة جديدة خديت بيكوب وصلات ليا داكشي حتى لدار وطلعناه اححح وليت بداري خخخ طلي عليا يا سلمى لي كنتي دافعة كبير وساكنة غير فالقصدير خخخ معلينا صاوبت الحالة وجلست قدام داك المنضر وتفكرت الصلاة ونا نوض بديت كنصلي وكندعو الله اسهل عليا غير كملت الصلاة وتفكرت الواليدة وليلى وسلمى لمهم صونيت عليهوم سولتهوم على الاحوال ...ليلى بقات عليا امتا غتجي كيبحال الا دخلها الشك انا قلت ليها راه غنجي واش نسيتي راه واعدتك صافي لمهم صونيت على لواليدة وبقات كتدعي معايا قطعت صونيت على سلمى واخا هكاك كنرتاح ليها اتبي وباركا عليا غير بعمري وحياتي وحبي الخ الخ ...لمهم قطعت اححح متجيكومش عجب الا قلت ليكوم تفكرت لاصال لحديد نعاماس ونا نخرج كنت اصلا غادي باش نتقدا ونعمر التلاجة ونا ندوز من حدا واحد لاصال مآاااودة لمهم دخلت عند المدرب وسولتو المفاجأة لقيتها رخيصة اححح غنرجع للحب ديالي خخخخ وانا نتقيد قاليا واش كتعرف قلت ليه راه مغربي لي معاك راه ولد السوق خخخ لمهم قلتليه السيمانة الجاية غنبدا...مشيت للدار وطيبت عمرت الثلاجة وجلست كنقسي لمهم دازت شي سيمانة هكاك غير لاصال والخدمة واحد النهار....يتبع
قصص مغربية  الجزء 8 قصتي مع سلمى

ليست هناك تعليقات